ادارة حملات إعلانات Instagram

 

 

 

 

 

يقدم موقع التواصل الاجتماعي انستجرام العديد من المزايا للمسوقين ومن ضمنها:
امكانية تحديد الفئة المستهدفة لوصول الاعلان لها من خلال المعلومات الشخصية والاهتمامات المسجلة في موقع انستجرام بشكل خاص او في موقع فيس بوك او المواقع الاخرى المرتبطه به. ان تكامل التوجه الاعلاني الصحيح في انستجرام يعتمد على وجود او عدم وجود ربط بين موقعي انستجرام وفيسبوك لحساب المستخدم. فعندما يقوم المستخدم بربط حساباته في الفيس بوك وانستجرام معا يستطيع عندها انستجرام من ان يرسل للمستخدم اعلانات مخصصه له تستهدف حاجاته وطلباته اعتمادا على اهتماماته على عكس عدم الربط بين الحسابات الذي قد يجعل الاستهداف الاعلاني اكثر صعوبة على الموقع
اضافة الى ذلك يقدم موقع انستجرام نظام الدفع مقابل النقرة للمعلنيين. حيث يتميز هذا النظام بتقديم ظهور مجاني للاعلانات بشكل عام بحيث لا يقوم المعلن بدفع اي مبلغ دون النقر على اعلانه. وعلى غرار اعلانات الدفع مقابل النقرة فان نظام المزايدات هو النظام السائد هنا يمكن المعلنين من الوصول الى موقع افضل في الاعلان في حالة دفع مبلغ اكبر.
توفر جولد كليك القدرة المطلقة على التحكم في اعلانك في انستجرام حيث يقوم خبرائها بتحديد الفئات المناسبة للتسويق من خلالها بالاضافة الى تصميم اعلانات جذابة متناسبة تختلف بحسب اختلاف الفئات المستهدفة وبالتالي تجذب النظر بسهولة الى اعلانك مما يزيد من امكانية الضغط على الاعلان وبالتالي جلب العملاء المحتملين الى منتجاتك.

يمكنك التواصل معنا من خلال النموذج التالى

 

    اختار الخدمة المطلوبة

    Call Now Button
    × كيف يمكننا مساعدتك